فريق الأسبوع الأوروبي: التفوق لريال مدريد وآرسنال.. ولا مكان لبرشلونة


فريق الأسبوع الأوروبي: التفوق لريال مدريد وآرسنال.. ولا مكان لبرشلونة

كرة القدم - كرة قدم أوروبية


يوروسبورت عربية يرصد تشكيلة فريق الأسبوع الأوروبي، وفقا لخطة 4-4-2.

فريق الأسبوع الأوروبي - كرة القدم - كرة قدم أوروبية
ز
دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
على الرغم من التألق الشديد للاعبي برشلونة خلال مباراة الفريق أمام ليفانتي وفوزهم بخماسية نظيفة، خلت تشكيلة فريق الأسبوع الأوروبي من لاعبي الفريق، مقابل اثنين من فريق الغريم الأبدي ريال مدريد.
ووقع لاعبو برشلونة ضحايا لتميز نظرائهم في باقي أندية القارة العجوز، حيث يأتي اختيار تشكيلة الأفضل من خلال دراسة مستفيضة لكل لمسة خلال مباريات البطولات الأوروبية الكبرى.
يوروسبورت عربية يرصد تشكيلة فريق الأسبوع الأوروبي، وفقا لخطة 4-4-2.

حراسة المرمى:
واين هينيسي (وولفرهامبتون): قدم حارس مرمى الذئاب مباراة مذهلة أمام سندرلاند، حيث أنقذ مرماه من 7 أهداف مؤكدة، إضافة إلى تصديه لركلة جزاء جعلت منه رجل المباراة الأول. وعلى الصعيد الهجومي، فإن دقة توزيعات الحارس وصلت إلى 70%.

خط الدفاع:
إيغناتسيو أباتي (ميلان): واحدة من المرات النادرة التي يتألق فيها الظهير الأيمن للفريق اللومباردي، حيث صنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه، كما عاون دفاعه على الخروج بشباكه نظيفة، وبلغت نسبة نجاح مراوغاته 100%.
توماس فيرمايلين (آرسنال): استطاع المدافع البلجيكي أن يعيد الطمأنينة لخط دفاع المدفعجية، فحافظ على شباكه نظيفة، كما أضاف بعدا هجوميا بإحرازه هدفا، وبلغت نسبة دقته في التمرير 94%.
سيرخيو راموس (ريال مدريد): يتألق المدافع المدريدي بشدة عندما ينتقل للعب في قلب الدفاع بدلا من مركزه الأصلي كظهير أيمن، والدليل على ذلك قطعه للكرة 25 مرة أمام سبورتنغ خيخون، ما ساعد على خروج الريال بشباك نظيفة. بلغت نسبة دقة تمريراته 92.5%.
مارسيلو (ريال مدريد): الظهير المهاجم للفريق الملكي ذكر الجميع بسلفه روبرتو كارلوس، حيث شكل باختراقاته خطورة بالغة على خيخون انتهت بهدف رائع في شباكه، إضافة إلى 6 مراوغات ناجحة وضعته في تشكيل الأفضل لهذا الأسبوع.

خط الوسط:
لودوفيتش أوبرنياك (ليل): ماذا يمكن أن تطلب من الجناح الأيمن أكثر من 8 كرات عرضية ناجحة؟ أن يحرز هدفا؟ فعلها أوبرنياك في شباك أجاكسيو فاستحق التواجد في التشكيلة.
أرتورو فيدال (يوفنتوس): واحد من أهم الإضافات لتشكيلة متصدر الدوري الإيطالي هذا الموسم. واصل تألقه بهدف حاسم من ركلة جزاء، إضافة إلى صناعته الهدف الآخر، ليقلب مباراة فريقه مع تشيزينا رأسا على عقب.
ميكايل أرتيتا (آرسنال): هنا لاعب متميز أيضا مع فريق المدفعجية، حيث استطاع إحراز هدف رائع في شباك ويغان أثلتيك، ولمس الكرة 108 مرة خلال المباراة، كما بلغت نسبة نجاحه في المراوغة 100%.
فرانك ريبيري (بايرن ميونيخ): الجناح الفرنسي توهج بشدة أمام فيردر بريمن وقاد فريقه البافاري لفوز هام بهدفين رائعين من تسديدتين على المرمى بنسبة 100%، كما استطاع أن يلمس الكرة 64 مرة في جانب الفريق المنافس فقط.

خط الهجوم:
ياكوبو (بلاكبرن روفرز): المهاجم النيجيري يستعيد لمحة من لمحات الإبهار ويحرز 4 أهداف دفعة واحدة في شباك سوانسي من خمس تسديدات، بنسبة 80%، كما بلغت نسبة تمريراته 93%.
أوليفر جيرود (مونبيلييه): المهاجم الفرنسي الصاعد بسرعة الصاروخ يواصل التألق هذا الموسم، حيث أحرز هدفا وصنع 3 لزملائه أمام لوريينت، ومن المؤكد أنه لن يبقى كثيرا في مونبيلييه.

إرسال تعليق

0 تعليقات