عرس الدم بطنحة : واحد عرضو عليه بسل على الشيخة ولعريس جبد موس وخشاه فيه وقتلو



أن عرسا أقيم أول أمس بحي "بن ديبان" بطنجة تحول الى مأتم بعد أن قتل العريس شاباً من المدعوين.. وقد أحيى الحفل المطرب المحلي ذو الشعبية الجارفة بطنجة "حاجي السريفي" برفقة المطربة الجبلية "كريمة الطنجاوية"، وكانت الأمور تسير على ما يرام و الكل مستمتع بالسهرة الغنائية الجبلية الشيقة، إلى أن عمد أحد الحضور إلى التحرش بإحدى "الشيخات" التابعة لفرقة المطرب حاجي السريفي ، فلم يستسغ العريس ذالك لينذره أكثر من مرة طالبا منه الابتعاد عنها، لكن الشاب واصل مضايقته للفتاة متجاهلا تحذيراته فلم يدعها تمارس عملها "الرقص" بحرية مما أفقد صواب العريس الذي انقض على الشاب "غير الظريف" و طعنه بسكين ليسقطه أرضاً مضرجا في دمائه ليتم استدعاء الإسعاف الذي نقل الضحية إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة حيث لفظ هناك أنفاسه الأخيرة.. 

وقد انتقلت عناصر الشرطة القضائية لمكان العرس حيث ألقت القبض على العريس القاتل و فتحت تحقيقاً استمع فيه إلى الشهود الكثر من الذين حضروا حفل العرس و تابعوا عن قرب الشجار بين العريس و الضحية.. 

للإشارة هنا أن حادثا مماثلاً وقع بمدينة طنجة قبل أسبوعين خلال حفل عرس حيث طعن أخ العريس أحد المدعوين بعد شجار حاد نشب بينهما فأرداه قتيلاً في الحين.

إرسال تعليق

0 تعليقات