تامر حسني متهم بالسرقة.. وهذا ما كتبته زوجته المغربية بسمة بوسيل



طالبت مجموعة على موقع "فيسبوك" تحمل اسم "محبي تامر حسني وبسمة بوسيل" أن يعود الثنائي إلى بعضهما من جديد، وعلق أحد الناشطين "لا للطلاق"، بعد أن افتتح منشئ المجموعة الحديث بسؤاله "شو تحب تقول لهما؟". أرفقه بصورة تجمع المطرب المصري بزوجته المغربية، والذي أكد خلافه معها وليس طلاقه منها.

وعلى المجموعة ذاتها قالت إحدى المعجبات "إن شاء الله ما يكون في طلاق ويصيروا مع بعض، مع شويه تفاهم حيمشي الحال"، بينما نقل محبو الثنائي صورة لحساب بسمة الشخصي، يظهر فيها ما كتبته لتبارك لتامر على فوزه بجائزة "ميما"، وأرفقت الصورة بتعليق عن كلام كانت قد قالته بسمة لزوجها "دائما رقم واحد".

ومن خلال الصور التي تم تداولها، يحاول محبو تامر وبسمة نجمة "ستار أكاديمي"، حسب ما نقلته صحيفة "الأنباء" الكويتية، إثبات أن العلاقة بينهما على ما يرام، ولا مجال للحديث عن طلاق بين الطرفين.


من جانب آخر، اتهم تامر حسني بالسرقة بمجرد طرحه لأحدث أغنياته "أنا خايفط، وذلك لوجود تشابه كبير بينها وبين أغنية للمطربة الأجنبية "كاسكادا".

ولم يذكر تامر في أغنيته أن اللحن مقتبس، أو مستوحى من أغنية أجنبية الأمر الذي دفع جمهوره على صفحته على "فيسبوك" لاتهامه بالسرقة من لحن أجنبي، كما أكد البعض أنها ليست المرة الأولى.

إرسال تعليق

0 تعليقات