تطهيرية على مستوى الدار البيضاء وهذه هي حصيلة الإعتقالات



إيقاف تسعة أشخاص: حصيلة حملة تطهيرية باشرتها المصالح الأمنية على مستوى مدينة الدار البيضاء خلال الأسبوع المنصرم، و التي مكنت في أربعة عمليات منفصلة من وضع اليد على مجموعة من مروجي المخدرات على صعيد أربعة مناطق.

البداية و بحسب بلاغ توصلت "شوف تيفي" بنسخة منه صباح اليوم الثلاتاء ، من منطقة الفداء درب سلطان حيت كثفت العناصر الأمنية من جهودها في هذه المنطقة و تمكنت من توقيف خمسة أشخاص متهمين بحيازة المخدرات ،تفاصيلها بدأت حين تم إيقاف الشخص الأول و بحوزته حقيبة يدوية تحتوي على 20 صفيحة من مخدر الشيرا أي ما يعادل وزنه 2 كيلوغرام من المخدر المذكور، حيث وفي بادئ البحث مع المعني بالأمر أفاد أنه قد جلب المخدرات إلى شخص لا يعرفه وإنما حدد معه موعد ونقطة اللقاء.

وتمكنت الحملة من إيقاف ثلاثة أشخاص آخرين بحوزتهم 06 أقراص مهلوسة من نوع ريفوتريل، لتنتهي بتوقيف شخص أخر متهم بحيازة 8 أقراص مهلوسة من ذات النوع ، ليتبين أن المعني بالأمر يبلغ من العمر 17 سنة وهو مدمن على المخدرات ويعمل كمساعد لأحد مروجي الأقراص المهلوسة الذي فر بمجرد علمه بأن مساعده قد سقط بين يدي العدالة.


أما على مستوى منطقة ابن مسيك ، فقد تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة لفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة من إيقاف أحد مروجي مخدر الشيرا حيث كان مبحوثا عنه من أجل ترويج المخدرات بنفس المنطقة الأمنية، ومن خلال تتبع خطواته تم ضبطه متلبسا بترويج المخدرات ليتم حجز 300 من مخدر الشيرا وهاتفين نقالين وسكين من الحجم المتوسط.

المنطقة الأمنية الحي الحسني لم تسلم هي الأخرى من هاته الظواهر الإجرامية حيث تمكنت فرقة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على شخصين في عمليتين منفصلتين ،مبحوثا عنهما و متهمان بالاتجار في المخدرات ومعروفان بسوابقهما العدلية في المجال نفسه .

و ختام هاته الحملة التطهيرية كان على مستوى منطقة البرنوصي التي خلفت اعتقال أحد الأشخاص بحوزته 10 غرامات من مخدر الشيرا ومبلغ مالي قدره 380 درهما وهاتفين نقالين.

إرسال تعليق

0 تعليقات