شاب قتل بائع مجوهرات بالرباط في أربع ساعات



استطاع رجال الأمن بالرباط، في الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين (12 ماي 2014)، من توقيف شاب مشتبه به في سرقة محل لبيع المجوهرات بحي الرشاد بضواحي الرباط، حيث أسفرت السرقة عن تعريض مالك المحل للضرب والجرح المفضي للموت.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه به، يبلغ من العمر 23 سنة، قام يوم أمس الأحد عند الساعة التاسعة والنصف ليلا، بالتسلل إلى داخل محل صغير لبيع المجوهرات بقيسارية حي الرشاد، قبل أن يباغت مالكه بطعنة بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف المصدر الأمني، استولى الشاب على كمية من المجوهرات ولاذ بالفرار، حيث اغتنم فرصة وجود عدد كبير من المواطنين في شارع الرشاد، وتسلل في صورة زبون قبل أن يقدم على ارتكاب هذه الجريمة.

وأسفرت التحريات الأمنية المنجزة عن تشخيص هوية المشتبه به، الذي يدعى عصام ويلقب بـ" المريك"، وهو من سكان حي الرشاد، وقد تم توقيفه بعد انصرام أقل من 4 ساعات من ارتكاب هذه الجريمة. وحجزت العناصر الأمنية جميع المسروقات المتحصلة من هذا العمل الإجرامي بمدينة تمارة، بعدما سلمها المشتبه به لشخص آخر تم توقيفه بدوره بتهمة إخفاء أشياء متحصلة من جناية.

وأفاد المصدر ذاته بأن الأبحاث الأمنية المنجزة أسفرت في وقت وجيز عن استغلال المعطيات التشخيصية التي أدلى بها عدد من المواطنين للمشتبه به، مما مكن من توقيفه ووضعه تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه وتقديمه أمام العدالة.

إرسال تعليق

0 تعليقات