خاص: "الاخبار" تلتقي المرأة التي اخترقت الحواجز الأمنية وقبلت الملك اثناء تدشين أوطوروت ببني ملال وهذا هو سؤال الملك لها





دشن الملك محمد السادس أمس السبت بجماعة أولاد يعيش إقليم بني ملال الطريق السيار الرابط بين بني ملال وخريبكة والممتدة على طول 95 كلم . وينضاف بذلك هذا المشروع الضخم إلى مشاريع أخرى كان أبرزها مطار أولاد يعيش الذي دشنه يوم الجمعة ، كما افتتح جلالته في نفس اليوم مشروع مركز القدس الاجتماعي المتعدد الاختصاصات الذي يدخل في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وخلال حفل تدشين الطريق السيار وبينما كان الملك محمد السادس يهم بركوب سيارته بعد أن أدت له فرقة من الحرس الملكي التحية ، ورغم الإجراءات الأمنية المشددة استطاعت سيدة صنع الحدث واخترقت الحاجز الأمني واتجهت نحو الملك لكن تم توقيفها من طرف رجال الأمن ،وحين انتبه الملك أمر حراسه الشخصيين بالسماح لها بالاقتراب منه ، فتوجهت نحوه وقبلته دون أن تسلمه أي رسالة.


وقد التقت "الاخبار" السيدة خديجة .أ وهي موظفة متقاعدة بجماعة أولاد يعيش حاصلة على وسام ملكي سابقا نظرا لتفانيها في العمل و صرحت أن السبب الذي دفعها لفعل ذلك هو حبها واحترامها للملك وأن الله حقق لها حلمها بلقائه كما أنها أرادت شكره على المشاريع التنموية التي دشنها في أولاد يعيش .

وحول ما قاله الملك لها صرحت خديجة "الاخبار" قائلة "سيدنا قاليا شكون نتوما " فأجبته أنا مواطنة من جماعة أولاد يعيش.

إرسال تعليق

0 تعليقات