الترامواي يقتل سيدة بالبيضاء






تستمر حوادث «ترامواي» الدار البيضاء ويتواصل معها حصد المزيد من أرواح المواطنين. الضحية الجديدة سيدة في الأربعينات من عمرها دهسها «الترامواي» عندما كانت تهم بعبور السكة على مستوى شارع محمد الخامس والمقاومة (فيليبس)، حوالي التاسعة من ليلة الأربعاء الخميس.
الضحية ظلت تحت القاطرة لأزيد من ساعتين ونصف، وهي المدة التي تستغرقها عملية رفع القاطرة والتي تتم بطريقة تقليدية، إذ تم إخراج جثة السيدة ووضعها في سيارة المركز الوطني للطب الشرعي الرحمة حيث تم نقلها إلى هناك.

وبموازاة مع الحادث الذي أثار استنكار عدد من المواطنين احتج ركاب الترامواي على طول الانتظار وعدم تعويضهم عن هذه الرحلة، خاصة أنهم ظلوا عالقين بوسط المدينة لأزيد من ساعتين، إذ إن جثة الضحية لم تستخرج حتى الساعة الحادية عشرة ليلا. المصادر ذاتها اعتبرت أن الطريقة التقليدية التي يتم بها رفع القاطرة من شأنها أن تعقد الأوضاع، إذ إن الضحايا حتى وإن كانوا لايزالون على قيد الحياة فإنهم سيفقدون حياتهم نظرا لطول المدة التي تستغرقها عملية رفع قاطرة الطراموي، حيث إن الطريقة المستعملة في رفع القاطرة تتطلب أكثر من ساعة لحضور الفريق المكلف بها، وأكثر من ساعة لرفع القاطرة.

إرسال تعليق

0 تعليقات