بنكيران: هذه هي السيدة التي أخبرتني



بنكيران: هذه هي السيدة التي أخبرتني حينما عدت من الكويت بأن "دوزيم" تعادينا !!

عاد رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ليصوب من جديد فوهة بندقيته تجاه القناة الثانية "دوزيم"، حيث اتهم إدارتها بمعادة تجربته الحكومية.

وقال بنكيران في كلمته الافتتاحية خلال إعطائه الانطلاقة لقافلة "المصباح"، أمس الخميس، بمدينة القنيطرة :" مع الأسف كاينة قناة ديال الدولة شغال ديالها هو المعادة ديال هذه التجربة".


وأردف بنكيران قائلا :" غير البارح كنت في سفر أمثل جلالة الملك في الكويت، وملي دخلت كالت ليا السيدة ديالي هذه القناة الثانية تعاديكم وكتقول بلي الإضراب ديال المخابز نجح في الوقت اللي الإضراب ديال المخابز في المغرب كان فيه 11 في المائة لداير الإضراب".

ولم يكتفي رئيس الحكومة بمهاجمة القناة الثانية "دوزيم" لوحدها، حيث هاجم أيضا بعض الجرائد التي قال بأنها تدعي نفسها بأنها "رسمية"، وبعض الأفراد الذين يدعون أنهم "مناضلين"، مؤكدا بأن هؤلاء "قلبو الفيستا ولاو ضد الحكومة بسبب أو بدون سبب".

وأوضح عبد الاله بنكيران أن حكومته لازالت تتمتع بثقة الشعب، قائلا :" هذه الحكومة ديال الشعب، وكيبغيها الشعب..ويدافع عنها الشعب".

وخلص الأمين العام لحزب "المصباح" إلى أن حزبه لايرهبه المشوشين السياسيين، في إشارة مبطنة لإدريس لشكر، وحميد شباط، أو الذين يؤلبون الناس ضد حكومته في المظاهرات، و أولئك الذين يحضرونها".

إرسال تعليق

0 تعليقات